الهاتف الرقمي والتلفاز الرقمي

بعد تفكير طويل واستراتيجي لإيجاد حلول لتسهيل التواصل ضمن الشركة توصّلنا إلى عدّة حلول. نقدم لكم الهاتف والتلفاز الرقمي!

ما هو الهاتف الرقمي؟

نظام الهاتف الرقمي أو المهاتفة عبر بروتوكول الإنترنت هو نظام مشفّر، يمكن الاعتماد عليه. تم تبنّي هذا النظام من قبل عدد كبير من أصحاب الأعمال لأسباب اوّلها كون هذا النظام سلس وبسيط. أضف إلى ذلك يشجّع أصحاب الأعمال على استخدام هذا النظام دوناً عن غيره هو أن مهما كانت مشاريع الشركة أو عدد موظفيها، يبقى التواصل سهل ومحمي.

ومن حسن الحظ أن تحميل هذا النظام وتعلّم كيفية استخدامه هو أمر بسيط جداً. والخبر الأفضل هو أن هذا النظام اقتصادي وفعّال من حيث التكلفة لأنه يخفّف تكلفة الاتصالات بشكل ملحوظ.

نقدّم أيضاً خدمة بروتوكول الصوت عبر الإنترنت VOIP لتسهيل التواصل ضمن الشركة. عملية المهاتفة تتطلّب شبكة خاصّة لهذه المحادثات الهاتفية، أما الصوت عبر بروتوكول يعتمد على شبكة الإنترنت العامّة. لكن لا تقلق، هنا في البوابة المتقدمة لأنظمة الحاسبات، نقدّم الخدمتين ونؤكّد على كون كلاهما آمن.

كل ما تحتاجه هو شبكة إنترنت والرغبة في التواصل مع بعض من زملائك في الشركة كي تستخدم خدمة بروتوكول الصوت عبر الإنترنت VOIP .

أتريد معرفة المزيد عن هواتف بروتوكول الصوت عبر الإنترنت VOIP ؟!

هذه التقنية تسمح لانتقال الصوت والفيديو عبر شبكة الإنترنت. من الناحية التقنية، ضمّت ضمن قدراتها خدمة الهاتف الرقمي وقامت بتحسينه!

خدمة بروتوكول الصوت عبر الإنترنت VOIP تعتمد على مجموعة من التقنيات والإجراءات التي تنقل التواصل الصوتي والمرئي بواسطة الإنترنت. بعض النقاط التي تتضمنها هذه الخدمة هي هواتف سطح المكتب، تطبيقات Softphone التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، أجهزة المحمول والمتصفحات التي تدعم WebRTC.

أنواع هواتف بروتوكول الصوت عبر الإنترنت VOIP

يمكن تقسيم هذه الهواتف إلى جزئين أساسيين: الجزء المرتكز على الأجهزة والجزء المرتكز على البرامج.

الجزء المرتكز على الأجهزة يتضمن الهواتف التقليدية مع سلك صلب والهواتف اللاسلكية. عادةً يجب أن تتضمّن سمّاعة أو مكبّر صوت، لوحة لمس ونظام معرفة هوية المتصل.

أما ركيزة البرامج فتتضمّن البريد الصوتي، عقد المكالمات الصوتية، عقد مكالمات الفيديو وتحويل المكالمة.

من خلال إلغاء شبكة تبديل الدائرة للصوت، يستطيع هاتف بروتوكول الصوت عبر الإنترنت VOIP أن يقلّص تكاليف البنى التحتية للشبكة، بالإضافة إلى تمكين مقدّمي الخدمة من توصيل الخدمات الصوتية على النطاق العريض والشبكات الخاصّة بالإضافة إلى السماح للشركات بأن تعمل على صوت وشبكة بيانات واحدة.

التلفاز الرقمي

ألا تظن أنه الوقت المناسب أن يتوقف التحكّم بما تشاهده على التلفاز؟ الخطوة الأولى التي يجب أن تفعلها هي التخلي عن مقدّم الخدمة والتبديل إلى التلفاز الرقمي. مع خدمة التلفاز الرقمي التي تقدّمها شركتنا، يسمح لك بمشاهدة محتوى فيديو الذي تتمناه، بالإضافة إلى الاستقصاء عن المحتوى الذي يسترعي انتباهك.

هل تتساءل بنفسك لماذا تحتاج إلى هذا النظام في شركتك؟ بكل بساطة، ستتمكّن من تزويد موظفيك بمحتوى فيديو عالي المستوى والجودة. بهذه الطريقة، من خلال شبكة تلفزيون الرقمي الخاصة، تأكد من جودة الخدمة وتشغيل الشبكة وتستطيع أن تزوّد الموظفين بالمحتوى الذي تهتم به. بنهاية المطاف،كلنا نعلم اننا نتصرف انطلاقا من مخزون عقلنا الباطني، فليكن ما نمده به محتوى ذو قيمه.

المزيد من الخدمات والحلول

نظام الأشعة تحت الحمراء

يمكنك بسهولة أن تقطع شوطًا إضافيا مع أمن الممتلكات الخاصة بك التي يمكنك الاستفادة بشكل جيد من نظام ...

أنظمة سمعية وبصرية

الانظمة السمعية والمرئية من ناحية الانظمة السمعية المرئية، فحدّث بلا حرج! فقد قدّمنا الدعم السمعي والبصري عبر ...

نحن في الانتظار لمساعدتك

اتصل بنا اليوم ولنبدأ بتحويل أعمالك من الألف إلى الياء.

Go to Top