الانظمة السمعية والمرئية

من ناحية الانظمة السمعية المرئية، فحدّث بلا حرج! فقد قدّمنا الدعم السمعي والبصري عبر السنين للعديد من الشركات الكبيرة والمشاريع. نمتلك سنين من الخبرة بالإضافة إلى عدد كبير من العملاء يمكّننا من معرفة كل احتياجاتك السّمعية والبصرية. استفاد وتعامل معنا سابقا عملاء متنوعين من حيث المهن، مهندسين، مصممين، مستشارين، معلمين وحتى وزراء. لقد نجحنا مراراً وتكراراً بتزويد عملائنا بأفضل المعدّات والخدمات السمعية والبصرية.

كيف نقيم نجاحنا؟ التعليقات الايجابيه التي نتلقاها من عملائنا هي فخرنا واعتزازنا. لم يسبق أن قام أي عميل تعاملنا معه بتعليق سلبي لا بل العكس تماماً، كل النتائج والتعليقات ايجابية وتعبر عن انبهار العميل وزبائنه بنوعية المعدات التي نزودهم بها والشعور غير المسبوق المرادف لهذه النوعية.

أنواع المعدات السمعية والبصرية التي نقدمها

خدماتنا السمعية المرئية توصّل محتوى أكثر من رائع، ذو جودة عالية.

هذه التجربة تنقل المشاهد إلى عالم آخر بسبب الاصوات والمرئيات الواقعية. كل هذا سيقدّم لك على طبق من ذهب مع سعر وفّير ومراعاة للبيئة. كل خدمة نقدمّها مدروسة بعناية وتأنّي.

بعض المعدّات المستخدمة في العروض السمعية البصرية هي:

أجهزة عرض الكريستال السائل

يمكنك اختيار خاصيات إضاءتك، مستوى وضوح الصور وخيارات التكبير وكل ما هنالك وفقاً لنوع المشاهدين. ويمكنك تعديل خيارات السمعية البصرية وفقاً لاحتياجاتك.

أجهزة العرض العلوي

العرض العلوي ليس بأمر جديد، ولكننا قمنا بتحديثه طبعاً. فالعرض العلوي في أيامنا هذه هو الأكثر رواجاً وعملية بين مسلطات الضوء لأنه يوصّل صور واضحة لعدد كبير من المشاهدين على شاشة كبيرة. كل ما تحتاجه هو مساحة بيضاء مسطحة وحشد كبير ودع الباقي على العرض العلوي!

عربات الترولي السمعية البصرية

سواء كنتم تعتمدون على شاشات العرض أو شاشات التلفزة أو أي نوع من المعدّات الأخرى في عرضكم، فإنّ العربات السمعية البصرية هي الحل الأنسب والأسهل لكم. في البوابة المتقدمة لأنظمة الحاسبات لدينا العديد من الخيارات بما يخص العربات السمعية البصرية وكلها جاهزة لحمل كل معدّاتك السمعية البصرية.

المعدّات السمعية

البوابة المتقدمة لأنظمة الحاسبات لديها مكبرات ومحسنات للصوت تستطيع أن تحسن من عرض اي محتوى والانفعال معه من مستوى جيد إلى مذهل.

المزيد من الخدمات والحلول

أنظمة الاتصال الداخلي

سواء كنت ترغب في الاستماع إلى الرسائل أو الصوت في جميع أنحاء منزلك، أو تحتاج إلى الاستجابة لمكالمة ...

نظام شبكات الحرائق

البوابة المتقدمة لأنظمة الحاسبات بجانبك لحماية موظفيك والممتلكات الخاصة بك من خطر الحرائق عن طريق تركيب أنظمة الشبكات ...

نحن في الانتظار لمساعدتك

اتصل بنا اليوم ولنبدأ بتحويل أعمالك من الألف إلى الياء.

Go to Top