صيانة الأنظمة التكنولوجية

الأجهزة التكنولوجيّة والبرامج المحمّلة عليها بحاجة إلى الصيانة الروتينية لضمان عدم تدهور سرعة عملها. من المستحيل أن تصادف جهاز تكنولوجي أو برنامج مثالي، ولكن عملية صيانة هذه الأجهزة والبرامج ممكن أن تكون مثالية. البوابة المتقدمة لأنظمة الحاسبات تقدم صيانه ذات مستوى عال جدا. بعد تجربة هذا المستوى من الصيانة، يصعب عليك القبول بأقل منه في المستقبل.

يندر إيجاد الأشخاص الذين يعتبرون الأنظمة التكنولوجيّة شغف لديهم. لذلك لإبقاء عملائنا على علم تام بالمشاكل التي تصادف أجهزتهم، نفسّر لهم بطريقة بسيطة، بعيدة عن المصطلحات التكنولوجية الصعبة. هذه الشفافية أكسبتنا ثقة عملائنا العمياء ونحن دائماُ نعمل لنكون محلًّ لهذه الثقة.

في حال حدوث أي انهيار في الأنظمة التكنولوجيّة، نقوم بتحديد المشكلة وتصنيفها. ثم نستخدم كل البيانات التي جمعناها ويتم تحليلها من قبل خبراء في المعلوماتية. بعد أن يتم الاتفاق على الحل الأنسب، نبدأ بعمليّة الاختبار والتحسين. أخيراً وليس آخراً، بعد الوصول إلى الحل الأنسب، نطبّقه على أكمل وجه!

بعض أنشطة الصيانة التكنولوجية التي نقوم بها:

  • تنفيذ العملية
  • تحليل المشكلة وتعديلها
  • تطبيق التعديلات
  • مراجعة/ قبول الصيانة

حلول للأجهزة والبرامج

من الناحية التقنية، تنقسم صيانة الأنظمة التكنولوجية إلى قسمين: قسم للمعدّات والأجهزة وقسم للبرامج. ولحسن حظ عملائنا، نحن متمرسين بالقسمين.

حلول الأجهزة

جميع المكونات المادية التي تشكل أنظمة التشغيل الخاصة تقع تحت خانة الأجهزة. وهذا لا يقتصر على الشاشات فحسب بل لوحات المفاتيح والماوس أيضا”. والخبر السّار هو أننا متمرسين بكيفية صيانة هذه الأجهزة، فلا تقلق على الإطلاق.

حلول للبرامج

البرامج هي الجزء الغير مادي في أنظمة التشغيل. تضم الأنظمة والمناهج التي تعمل كالعقل المدبّر الذي يشغّل الأجهزة. ولكن في المستقبل لا تقبل ان تبقى الا في فئه الأوائل المتاحة لك في مجال الصيانه من البوابه المتقدمه لأنظمة الحاسبات.

المزيد من الخدمات والحلول

نظام استدعاء الممرضات

لقد تشعبنا لتلبية احتياجاتك الطبية والصحية التي لدينا فيها أنظمة إدارة الرعاية الصحية الرقمية ذات المستوى العالمي، والمعروفة ...

كاميرات المراقبة

كاميرات المراقبة لطالما كانت المراقبة من أكثر الأمور ضرورة خاصّةً بالنسبة لأصحاب الشركات، لتجنب أية تحركات مشبوهة. ...

انترنت الأشياء

The IoT is an interconnected system of computing devices, software systems, and digital machines to name a few ...

نحن في الانتظار لمساعدتك

اتصل بنا اليوم ولنبدأ بتحويل أعمالك من الألف إلى الياء.

Go to Top