أنظمة الشبكة اللاسلكية

لقد تغيرت احتياجاتنا الأساسية ككائنات بشرية في الآونة الأخيرة، ممّا جعل الحلول اللاسلكية حاجة أساسية. ليست برفاهية بعد الآن! أصبحت حياتنا اليومية أسهل بأضعاف، فكم من المدهش أننا أصبحنا نستطيع فتح باب المرآب بكبسة زِر! هذه واحدة من عشرات الحلول اللاسلكية التي تستطيع البوابة المتقدمة لأنظمة الحاسبات تزويدكم بها.

تبدأ الحلول اللاسلكية مع مراقبة حماية الجوال، تمتد إدارة القوى العاملة عن بعد وصولاً إلى إمكانية الوصول اللاسلكي على الحرم الجامعي بأكمله. لا تقلق على الإطلاق، كل هذه الحلول متوفرة لدينا. من خلال استعمال أحدث موجات الراديو عوضاً عن الأسلاك النحاسية، نستخدم تقنيات LAN وWAN المتينة، الأمر الذي يساعدكم على رفع مستوى عملكم وتحسين أدائه إلى أقصى الحدود.

الشبكات اللاسلكية

تعمل معظم الشبكات اللاسلكية على نفس الأساس، ولكن الاختلاف يقع في التفاصيل والقدرات والنطاق الجغرافي. في البوابة المتقدمة لأنظمة الحاسبات، نقوم بتصميم، تركيب، تشغيل ومتابعة شبكات LAN وWAN الخاصّة بعملكم على صعيد القطاع العام، شركات الأعمال وغيرها من المجالات.

شبكة(WAN) النطاق العريض المتنقّل اللاسلكية

إن شبكة النطاق العريض المتنقّل من الناحية الفنيّة هي شبكة الاتصال التي من الممكن متابعتها عبر نطاقات جغرافية واسعة. أي أن هذه التقنية تعمل كسحابة بيانية يمكنكم تخزين بياناتكم فيها، نسخها لحمايتها واستعادتها!

مع شبكة النطاق العريض المتنقل المقدَّمة من البوابة المتقدمة لأنظمة الحاسبات، يصبح استرجاع بيانات شركتكم بغاية السهولة. تقوم هذه الشبكة بإدارة حركة البيانات، وتسريع العمليات بشكل ملحوظ بالإضافة إلى تشفير كل البيانات لضمان أمنها. كل ما عليكم القيام به هو طلب شبكة النطاق العريض المتنقّل واتركوا الباقي علينا. نحن سنتكفّل في عملية التوصيل والتشغيل بسرعة البرق!

شبكات LAN اللاسلكية

إن LAN أو شبكة المنطقة المحلية، هي شبكة مصممة لتوصيل أجهزة الشبكة ضمن مسافات قصيرة، في المنزل أو المبنى الواحد مثلاً او حتى بين مباني المكاتب المجاورة لبعضها. هنا في المملكة العربية السعودية كما في البلدان الأخرى التي تحتوي على شركات تهتم بإبقاء موظفيها على تواصل، من المهم وجود شبكات LAN تقوم بهذه الوظيفة.

في البوابة المتقدمة لأنظمة الحاسبات، نقوم بدمج شبكات LAN في عملكم لتسهيل حياة الموظفين وجعل التواصل فيما بينهم أسهل! مع شبكة المنطقة المحلية سيكون بإمكانكم توفير الكثير من النفقات التي تُصرَف على خدمات الاتصال. ستتمكن أيضاً من تسريع عملية نقل البيانات. نأخذ على عاتقنا أمور الإعداد، التطبيق، الاتصال بالإنترنت وتصحيح أي أخطاء.

المزيد من الخدمات والحلول

نظام استدعاء الممرضات

لقد تشعبنا لتلبية احتياجاتك الطبية والصحية التي لدينا فيها أنظمة إدارة الرعاية الصحية الرقمية ذات المستوى العالمي، والمعروفة ...

نحن في الانتظار لمساعدتك

اتصل بنا اليوم ولنبدأ بتحويل أعمالك من الألف إلى الياء.

Go to Top